عربى

الموتوسيكلات ذات العجلتين و الثلاث عجلات

تحظى جي بي غبور أوتو بتوكيلات حصرية للدراجات البخارية وعربات التوك توك من إنتاج شركة باجاج أوتو، أكبر مصنع عالمي للموتوسيكلات ذات الثلاث عجلات.

تتمتع جي بي غبور أوتو بالريادة في تسويق عربات التوك توك منذ انفرادها بأسبقية توريد هذه المنتجات إلى السوق المصري في عام 1999، وهو ما يرجع إلى قدرة الشركة على توفير جودة مثالية وإتاحة خدمات ما بعد البيع بأقل تكلفة، فضلاً عن العمل على خدمة شريحة واسعة من المستهلكين الذين يتطلعون للاستفادة من العروض والمزايا السعرية التنافسية.

وتقدم الشركة منتجات عديدة من الدراجات البخارية، مثل  Boxer 5G، Boxer X، و Pulser 180. يأتي Boxer 5G بمحرك جديد يتميز بالقوة وطول العمر فضلاً عن أنه اقتصادي في استهلاك الوقود، إضافة إلى مزايا عديدة تضمن راحة السائق مثل مخارج لتوصيل الأجهزة المحمولة USB ومصباح إضاءة DC. ويقدم لعملائنا خدمة مميزة لتسهيل حياتهم اليومية، وأعمال خدمة التوصيل، ويساهم في زيادة الدخل ومستوى المعيشة.

تمثل عربات التوكتوك مصدرًا لتوفير فرص العمل وإحدى البدائل العملية لانتقال عشرات الملايين من ذوي الدخول المنخفضة داخل المناطق التي لا تغطيها وسائل النقل التقليدية، حيث تتميز بانخفاض معدل تكاليف التشغيل واستهلاك الوقود، إضافة إلى خفة حركتها وسهولة مرورها في الأماكن الضيقة.

تحرص جي بي غبور أوتو على توفير شبكة خدمات متكاملة تغطي كافة أنحاء الجمهورية، وتشمل 22 معرض مبيعات مملوك للشركة وتضم مراكز لخدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، بالإضافة إلى 72 موزع معتمد و160 مركز خدمة معتمد في أنحاء مصر.

وتعمل جي بي غبور أوتو على تعميق صناعة الدراجات البخارية ذات العجلتين من خلال تصنيع الشاسيهات محليا وتجميع الدراجات البخارية محليا CKD باستخدام مكونات محلية مما سيساهم في العودة إلى معدلات النمو السابقة.