عربى

تأسيس الشركة

فى عام 1940، بدأ صادق و كمال غبور أعمال تجارية يتم إدارتها عائليا. شركة الأخوة، و التى تأسست منذ وقت قريب على أنها غبور إخوان، قد إهتمت بعدد كبير من المجالات التجارية بما فى ذلك المنتجات التى تتعلق بالسيارات و مواد البناء و الأجهزة المنزلية و الإلكترونيات.

قدمت سياسة الانفتاح فى مصر إبان عام 1970 الفرص لجلب الخبرة الدولية إلى سوق السيارات المصرى،    و بدأ غبور إخوان فى الحصول على تراخيص من الموردين الأوائل فى العالم. و قد ازدهرت الأعمال التجارية سريعا خلال الأعوام 1980 و 1990.

واليوم، فقد ازدهرت غبور أوتو لتصبح مشارك فعال و متنوع و فريد فى قطاع السيارت فى الشرق الأوسط.    و تقدم أعمال التجميع  الذى تقوم به الشركة و المبيعات و التوزيع و خدمات ما بعد البيع بتغطية جميع قطاعات السوق المتعددة، بما فى ذلك سيارات الركوب و السيارات التجارية و معدات البناء و الموتوسيكلات ذات العجلتين وذات الثلاث عجلات و الإطارات، فضلا عن كونها ما زالت تستكمل تمويل الشركات و أنشطة التمويل المتناهى الصغر.

يقوم مجموعة من المديرين التنفيذيين من ذوى الكفاءات العالية بإدارة شركة غبور و الذين يعملون معا كفريق لتطوير الخطة الاستراتيجية للشركة.